اخبار مصر

اخبار الرياضة

علوم و تكنولوجيا

اوريليو اندرياتزولي المدير الفني لنادي روما : مستقبلي هنا هو الفوز بكأس ايطاليا



                             اعداد : كامل الربعاوي
رفض اوريليو اندرياتزولي المدير الفني لنادي روما التعليق على مستقبله مع فريق العاصمة الايطالية معتبراً ان مستقبله واضح جداً بالمنافسه على لقب كأس ايطاليا بعد اسبوعين في النهائي الذي سيجمع بين نادي روما وغريمه التقليدي نادي لاتسيو على الملعب الاوليميبي بمدينة روما.

وقال اندرياتزولي لشبكة سكاي سبورتس بعد التعادل السلبي مع الميلان على ملعب سان سيرو "لقد عانينا في انهاء الهجمات بشكل غير مبرر بالنسبة لي ، وايضاً هبط ادائنا بعض الشىء في الشوط الثاني".

وعن واقعه تلقي ميكسيس مدافع الميلان لضربه بالكوع من توتي قال المدرب "انهما اصدقاء منذ سنوات طويلة وتوتي لم يكن يعلم بموقع ميكسيس خلفه وبالتالي لم يكن يقصد توجيه تلك الضربة له ، والموضوع انتهى سريعاً بينهما".

وعن طرد مونتاري قال المدرب " لم اكن سعيداً بهذا الطرد ، فكنت ارغب ان يكمل الميلان المباراة كاملاً لتكون بروفه حقيقية لنا قبل نهائى كأس ايطاليا".

واختتم المدرب تصريحاته بالحديث عن مستقبله مع الفريق قائلاً " مستقبلي واضح جداً ، النادي عينني كمديراً فنياً حتى نهاية الموسم ، ولهذا علي التركيز على المباراة النهائية ومحاولة اقتناص الكأس ، هذا هو مستقبلي مع الفريق ، واي شىء اخر سيكون قرار للادارة وليس لي".