اخبار مصر

اخبار الرياضة

علوم و تكنولوجيا

يبدأ فان غال مشواره مع مانشستر الأربعاء

 


الهولندي روبن قال إنه لن يرافق مدربه إلى النادي الإنجليزي

فان غال مدرب هولندا يتبادل المزاح مع لاعبه روبن (أ.ف.ب)
 
برازيليا: «صحيفة النداء»
أكد لويس فان غال المدير الفني للمنتخب الهولندي أمس الأحد أنه سيستهل مشواره مع مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في كارينغتون.
وعاد فان غال إلى أوروبا مع بعثة المنتخب الهولندي أمس بعد يوم واحد من الفوز على البرازيل بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس العالم.
ولكن فان غال قرر أن لا يأخذ فترة إجازة طويلة رغم المشوار الطويل للطواحين الهولندية في مونديال البرازيل، حيث سيستهل مشواره مع مانشستر يونايتد بحلول الأربعاء المقبل.
ووقع فان غال عقدا يمتد لثلاثة أعوام مع مانشستر يونايتد خلفا لديفيد مويس. وقال فان غال بعد الفوز في برازيليا: «لا يوجد مشكلة بالنسبة لي، لا احتاج إلى إجازة، من الرائع أن أخوض هذا التحدي المثير». وأضاف: «العمل على أساس يومي مع اللاعبين الشباب ليس بالشيء الذي أحتاج إلى الراحة من أجله».
ومن جهته، أكد آريين روبن نجم بايرن ميونيخ الألماني أمس الأحد أنه لن يتبع مدربه في المنتخب الهولندي لويس فان غال، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وأثيرت تكهنات واسعة حول إمكانية عودة روبن إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة يونايتد، في الوقت الذي يستعد فيه فان غال لبدء مسيرته في تدريب الفريق لمدة ثلاثة أعوام، عقب نهاية مشوار هولندا في مونديال البرازيل باحتلال المركز الثالث.
وكشف روبن جناح تشيلسي سابقا، للتلفزيون الهولندي بعد فوز منتخب الطواحين على البرازيل بثلاثة أهداف نظيفة، عن أن فان غال حاول إقناعه بالانضمام إلى مانشستر. وأوضح روبن: «تربطني به علاقة خاصة، إنه أهم مدرب في حياتي، ولكن الانتقال إلى يونايتد ليس خيارا بالنسبة لي، سأبقى في بايرن ميونيخ».